• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

التعليم ودوره في عملية استيعاب القوميات بالدولة

نوع المستند : Research Article

10.21608/mafs.2023.311694

مجلة الدراسات الأفريقية
المجلد 45، العدد 3 - الرقم المسلسل للعدد 57
عدد3 يوليو 2023- الجزء الثاني
يوليو 2023
الصفحة 537-560
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 171.01 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 79
  • تنزیل PDF: 90

APA

. (2023). التعليم ودوره في عملية استيعاب القوميات بالدولة. مجلة الدراسات الأفريقية, 45(3), 537-560. doi: 10.21608/mafs.2023.311694

MLA

. "التعليم ودوره في عملية استيعاب القوميات بالدولة", مجلة الدراسات الأفريقية, 45, 3, 2023, 537-560. doi: 10.21608/mafs.2023.311694

HARVARD

. (2023). 'التعليم ودوره في عملية استيعاب القوميات بالدولة', مجلة الدراسات الأفريقية, 45(3), pp. 537-560. doi: 10.21608/mafs.2023.311694

VANCOUVER

. التعليم ودوره في عملية استيعاب القوميات بالدولة. مجلة الدراسات الأفريقية, 2023; 45(3): 537-560. doi: 10.21608/mafs.2023.311694

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو