عبد المنعم محمد السيد, منال, & رحومة, د.مصطفى عبد المجيد. (2020). ثقافة الاستهلاك وعلاقتها بالمرأة في إطار المفاهيم التسويقية الحديثة. مجلة الدراسات الأفريقية, 42(2), 139-171. doi: 10.21608/mafs.2020.241464
MLA
منال عبد المنعم محمد السيد; د.مصطفى عبد المجيد رحومة. "ثقافة الاستهلاك وعلاقتها بالمرأة في إطار المفاهيم التسويقية الحديثة". مجلة الدراسات الأفريقية, 42, 2, 2020, 139-171. doi: 10.21608/mafs.2020.241464
HARVARD
عبد المنعم محمد السيد, منال, رحومة, د.مصطفى عبد المجيد. (2020). 'ثقافة الاستهلاك وعلاقتها بالمرأة في إطار المفاهيم التسويقية الحديثة', مجلة الدراسات الأفريقية, 42(2), pp. 139-171. doi: 10.21608/mafs.2020.241464
VANCOUVER
عبد المنعم محمد السيد, منال, رحومة, د.مصطفى عبد المجيد. ثقافة الاستهلاك وعلاقتها بالمرأة في إطار المفاهيم التسويقية الحديثة. مجلة الدراسات الأفريقية, 2020; 42(2): 139-171. doi: 10.21608/mafs.2020.241464